يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بدقة قبل استخدام هذا الموقع، فهذه الشروط والأحكام تحدد ما لك وما عليك عند استخدامك لهذا الموقع.

عام:
تتم إدارة هذا الموقع (باستثناء المواقع المتصلة به) من قبل: شركة عروض مصر. وهي عبارة عن مجموعة من الشباب المصرى الطامح والشغوف فى الوصول الى القمة من خلال تقديم أفضل خدمة على مواقع الانترنت لكل بيت فى مصر والعالم العربى . يمكن الدخول الى الموقع من مختلف دول العالم . يعتبر عروض مصر هو بمثابة ملتقى عروض الهايبر ماركت والسوبر ماركت وشركات الالكترونيات والادوات المنزلية فى مصر كما يقدم الموقع لكل عملاؤه خدمة الحصول على وظيفة من خلال قسم وظائف مصر . عروض مصر يقدم لكل زواره جميع العروض والانظمة الخاصة بشركات الاتصالات والمحمول فى مصر . يقدم الموقع ايضا خدمة الاعلانات المبوبة حيث يمكنك عرض اى منتج خاص بك للبيع مجانا وسيتم تداولة داخل الموقع ويمكنكم اضافة اى عروض خاصة بشركتكم من خلال قسم الاعلانات المبوبة . كما يتابع الموقع جميع الاخبار التقنية والتكنولوجية فى مصر والعالم من خلال قسم اخبار تقنية داخل الموقع .

حقوق الطبع والنشر:
كافة حقوق الطبع والنشر لعام 2015 محفوظة لشركة عروض مصر . إن حقوق الطبع  وغيرها من حقوق الملكية الفكرية التي تتعلق بجميع النصوص والصور ومقاطع الفيديو وغيرها من المواد الواردة في هذا الموقع هي ملك لشركة عروض مصر والشركات التابعة لها و يتم استخدامها بموجب إذن من مالكيها. يُسمح لك بتصفح هذا الموقع ونسخ مقتطفات عن طريق الطباعة أو التحميل على قرص صلب أو لأغراض توزيعها على أفراد آخرين ويمكن القيام بذلك لأغراض إعلامية فحسب، شريطة أن يظهر  إشعار حقوق الطبع أعلاه على تلك النسخ. ولا يجوز بيع أي نسخة من أي جزء من هذا الموقع أو توزيعها لتحقيق ربح تجاري ولا يجوز تعديلها أو دمجها في أعمال أو مطبوعات أخرى، سواء كانت بشكل ورقي مكتوب أو إلكتروني، بما في ذلك نشرها على أي موقع آخر ولا يتم منح أي حق أو ترخيص بأي استخدام آخر.

العلامات التجارية:
جميع العلامات التجارية الواردة في هذا الموقع هي ملك للشركات التى يتم تقديم العروض لها على الموقع بخلاف لوجو موقع عروض مصر  . ويحظر بشكل صارم الاستخدام غير المصرح به لأي علامة تجارية واردة في هذا الموقع.

توافر المنتجات:
إن ذكر أي منتج أو خدمة على هذا الموقع لا يعني توافر ذلك المنتج أو تلك الخدمة للبيع. وينبغي  الحصول على المعلومات المشورة اللازمة للتأكد من توافر وملائمة أي منتج أو خدمة قبل القيام بعملية الشراء وللشراء يمكنكم الذهاب الى احد فروع الهايبر او الشركة المراد الحصول على احد منتاجتها أو الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بكل شركة .

المعلومات المنشورة:
إن كافة المقترحات أو المعلومات التي تقوم بإرسالها إلينا عن طريق هذا الموقع، بما في ذلك الوصفات، سوف يتم التعامل معها على أنها غير سرية وغير مملوكة لك وتصبح ملكية حصرية لشركة عروض مصر ويحق للشركة استخدامها بأية طريقة كانت بدون أن يحق لك الحصول على تعويض نظير ذلك.

محتويات الموقع:
إن المعلومات الواردة في هذا الموقع تم نشرها بحسن نية ولأغراض إعلامية فقط  ولا يجب الاعتماد عليها لأي أغراض خاصة، ولا نكفل دقة المعلومات المنشورة هنا ولا تمثل أي من هذه المعلومات دعوة للاستثمار في أي شركة  ولا يجب الاعتماد عليها كأساس لأي قرار استثماري.  ولا تتحمل الشركة أو مسؤولوها أو موظفوها أو الشركات التابعة  لها أو وكلاؤها أي مسئولية عن أي أضرار أو خسارة أو تكاليف تنجم عن دخولك إلى الموقع أو استخدامك له أو دخول أي موقع آخر عبر رابط منشور على هذا الموقع، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة للأرباح أو خسارة عرضية أو غير مباشرة أو تبعية. وإننا نحتفظ بالحق في إجراء أي تحديثات أو تغييرات في الموقع وقتما وحيثما نراه ملائما دون إخطار مسبق.

بالرغم من أن شركة عروض مصر ترحب بالتعليقات من كافة مستخدمي الموقع، إلا أننا نحتفظ بالحق في حذف أي تعليق يعتبر مسيئا لأي مستخدم آخر للموقع.

المواقع المتصلة بهذا الموقع:
سوف تجد في أقسام مختلفة من هذا الموقع روابط تنقلك إلى مواقع أخرى، ولكن لا يعني ذلك بالضرورة أن شركة عروض مصر لها أية صلة بأي من هذه المواقع أو مالكيها ولا تتحمل الشركة أو مسؤولوها أو موظفوها أو الشركات التابعة لها أو وكلاؤها   أية مسؤولية عن محتوى تلك المواقع الأخرى، ولا تقدم الشركة أو الشركات التابعة لها أية إقرارات بخصوص محتوى تلك المواقع أو صحة المواد الواردة فيها، علماً بأننا نشرنا هذه الروابط فقط لأنها قد تكون محل اهتمام لدى مستخدمي هذا الموقع.  وفي حالة دخولك إلى أي من المواقع الأخرى، يمكنك الرجوع إلى هذا الموقع بالنقر على سهم “الرجوع” أو التوجه إلى عنوان موقعنا الإلكتروني www.3orodmisr.com .

استخدام الصور:
حصريا يتم الحصول على الصور من خلال الشركات التى تريد ان يتم عرض المجلات الاسبوعية والشهرية الخاصة بها عبر موقعنا الالكترونى عروض مصر .